مدارس الرواد تحتفي باليوم الوطني الاماراتي ( اخاءٌ ومحبة)


مدارس الرواد تحتفي باليوم الوطني الاماراتي ( اخاءٌ ومحبة)

احتفت مدارس الرواد القسم الابتدائي ، اليوم (الاثنين الموافق 25/3/1440)، باليوم الوطني لدولة الامارات العربية المتحدة الشقيقة، بمشاركة أعضاء الهيئتين الإدارية والتدريسية والطالبات.

واصطفت مجموعة من الطالبات في الطابور الصباحي إلى جانب أعضاء الهيئتين الإدارية والتدريسية والعاملات في المدرسة، ورددوا النشيد الوطني للمملكة العربية السعودية، بعد السلام الوطني لدولة الإمارات العربية المتحدة، في مشهد يجسد روابط الأخوة ووحدة المصير التي تربط بين الإمارات والسعودية .

وأكدت قائدة المدرسة أن احتفالنا باليوم الوطني الاماراتي  ، يأتي تجسيداً للعلاقات الأخوية الراسخة التي تربط بين البلدين الشقيقين منذ عقود من الزمن. وقالت القائدة إن مشاركة الطالبات في الاحتفالات باليوم الوطني الاماراتي تسهم في تعريف الأجيال الناشئة بالعلاقات التاريخية المتأصلة بين البلدين، وما يربط الشعبين الإماراتي والسعودي من علاقات أخوة ومصير مشترك..

وأشارت إلى أن هذه المناسبة عزيزة على كل إنسان خليجي وعربي ومسلم معتز بانتمائه وبالإرث والأصالة والهوية الإسلامية والعربية والخليجية، لافتتاً إلى أن حرص المدارس على الاحتفال باليوم الوطني الاماراتي، يعزز قيم الانتماء والولاء للوطن لدى مجتمع التعليم العام، كما يجسد مشاعر الحب والولاء لقيادتنا...


*( في الصورة طالبات يلوحن بعلمي السعودية والإمارات في مشهد يجسد روابط الأخوة ووحدة المصير التي ترتبط بين البلدين ).


اخبار ذات صلة