english alrowad center

مركز اللغة الإنجليزية


برعاية الدكتور أحمد المتعب عضو مجلس الإدارة

مركز اللغة الإنجليزية بشركة عطاء التعليمية مركزاَ معتمداَ لاختبارات IELTS

 

برعاية وحضور سعادة العضو المكلف الدكتور/ أحمد المتعب لشركة عطاء التعليمية وقع مركز اللغة الإنجليزية الأربعاء 15نوفمبر 2017م عقد شراكة  مع المجلس الثقافي البريطاني لاعتماد شركة عطاء التعليمية ممثلة في مركز اللغة الانجليزية كمركزًا معتمدًا لاختبارات IELTS  من حيث تسجيل وقبول المتقدمين وعقد الاختبارات بمواقع مدارس الشركة (وهو مخصص للقبول الجامعي محلياً ودولياً)
حيث وقع الدكتور/ أحمد حاج علي/ مدير مركز اللغة الإنجليزية ممثلاً عن شركة عطاء التعليمية والسيد/ Andrew Allen  مدير الاختبارات في المجلس الثقافي البريطاني في المملكة ممثلاً عن المجلس.


الجدير بالذكر أن اعتماد المركز يوفر الجهد والوقت على طلاب وطالبات شركة عطاء التعليمية من التعامل مع جهات أخرى وتيسيرًا لهم في العديد من الإجراءات فضلاً  عن الثقة الأكاديمية وتحقيقًا لما تم فحصة ومراجعته مع مركز اللغة.

هذا وسيتم الإعلان قريبًا عن مواعيد الاختبارات وآليات التسجيل وما يتطلبه ذلك من عمليات تدريب وتحضير للاختبارات من خلال فريق عمل مركز اللغة الإنجليزية المعتمد بالمجمعات.
هذا وقد تبادل الطرفان عبارات الشكر والثناء وأكدوا على التعاون الاستراتيجي والشراكة المهنية المستدامة بينهم والتي تخدم المعلم والطالب على صعيد المخرجات والتأهيل. .